من الأحد إلى الخميس: من 7:30 صباحاً إلى 4:30 مساءً
سياسة التعامل مع شكاوى العملاء:
تهدف شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الى تقديم المبيعات والصيانة وقطع الغيار والخدمات المساندة لعملائها بجودة عالية، بحيث تتماشى مع توقعات العملاء أو قد تفوقها، وبذلك تؤكد الشركة على أن سياسة الجودة التي تتبعها إنما هي مناسبة لأهدافها.
يتم التعامل مع الشكاوى بشكل فوري وبصورة دقيقة مع الإجابة عن الإستفسارات المتعلقة بالشكوى.
بعد تقديم الشكوى يتم إرسال رسالة إلكترونية للعميل برقم الشكوى أو الطلب المقدم.
يتم الرد على الشكوى خلال ثلاث أيام عمل من تاريخ ورود الشكوى كحد أقصى مع إبلاغ العميل عن المدة المحددة لمعالجة الشكوى بشكل نهائي في حال دعت الحاجة لذلك.
التأكد من رضا العميل بعد معالجة الشكوى من خلال رسالة نصية أو إتصال مباشر مسجل.
جميع الشكاوى موثقة إلكترونياً وذلك عبر النظام الخاص بالشركة والذي يخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بالعملاء.
جميع المكالمات الهاتفية التي تتم مع العملاء مسجلة وذلك لغرض الجودة والتدريب.
أوقات عمل مركز علاقات العملاء : من 7:30 صباحاً إلى 4:30 مساءً من الأحد وحتى الخميس.
طرق تقديم الشكوى:
الاتصال من خلال الهاتف المجاني بمركز علاقات العملاء، رقم 8002440140